as7ap 4 ever
يلا يا حبيبى يلا يا حلوين كلو يخش ياسجل علشان احنا محتجين


للصحــــــــــاب فقــــــــط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبرة جيجز تقود مانشستر للتفوق على فولفسبورج بدوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asslya
المدير
avatar

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
الموقع : على الخريطة جمب قبل بشويه
المزاج : الجلــــــــــــــوس بمفردى

مُساهمةموضوع: خبرة جيجز تقود مانشستر للتفوق على فولفسبورج بدوري الأبطال   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:11 am



اد الويلزي المخضرم رايان جيجز فريقه مانشستر يونايتد للتفوق على طموح شباب فريق فولفسبورج الألماني بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بالأولدترافورد الأربعاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم فولفسبورج أولاً عن طريق إدين دزيكو في الدقيقة 56، قبل أن يعادل جيجز النتيجة سريعاً لمانشستر في الدقيقة 59، ويضيف مايكل كاريك هدف الفوز لفريقه من تمريرة حريرية للويلزي الخطير في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد مانشستر للنقطة 6 أحتل بهم المركز الأول في المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد فولفسبورج عند النقطة 3 في المركز الثاني بالتساوي مع سيسكا موسكو الذي فاز على بيشكتاش 2-1 في إطار مباريات نفس الجولة.

بداية اللقاء جاءت هادئة من الفريقين وتمكن فولفسبورج من مبادلة مانشستر يونايتد الهجوم على استحياء دون خطورة تذكر على مرمى الحارسين.

وتغير الحال تمام لصالح مانشستر بعد ان أخرج فيرجسون مهاجمه مايكل أوين اضطراريا للإصابة في الدقيقة 20 وأشرك البلغاري ديميتار برباتوف الذي غير شكل الأداء بصورة واضحة.

بعدها مباشرة وبالتحديد مع الدقيقة 25 كاد الأكوادوري أنطونيو فالنسيا ان يسجل أول اهداف مانشستر بعد ان انفرد بالحارس بنيجلو ووضع الكرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن ضربة مرمى.

وفشل كاريك من ترجمة كرة ثنائية بين برباتوف وروني ووضع الكرة بين يدي حارس الفريق الألماني في الدقيقة 30.

وأرسل جيجز كرة بينية مميزة من فوق مدافعي فولفسبورج داخل الصندوق وصلت لبرباتوف لكن الأخير صوبها بعيدة فوق العارضة في الدقيقة 36.

وكاد البرازيلي اندرسون ان يضيف الهدف الأول لمانشستر بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني من تصويبة قوية بعد بينية مميزة من روني تصدى لها الحارس بنيجلو.

وخطف إدين دزيكو هدف التقدم لفولفسبورج مع الدقيقة 56 بعد ان استقبل عرضية هسيبي ووضع الكرة برأسه في الزاوية السفلى للحارس كوتشاك.

ولم يمر سوى ثلاث دقائق إلا وتعادل المخضرم الويلزي رايان جيجز للشياطين الحمر من ضربة حرة مباشرة أصطدمت بمدافع الفريق الألماني وغيرت اتجاهها لتغالط الحارس وتسكن شباكه.

وأجرى أرمين فيا المدير الفني لفولفسبورج تبديلاً بإشراك الجزائري كريم زياني بدلاً من هسيبي مع الدقيقة 73.

ولم يتمكن زياني من منع كاريك من إضافة الهدف الثاني لمانشستر بعد ان استلم تمريرة الرائع جيجز على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة ماكرة على يسار الحارس بنيجلو في الدقيقة 78.

واصل مانشستر هجومه بعد الهدف، وأجرى فيرجسون تغييراً تكتيكياً لتأمين وسط الملعب قتل به المباراة بإشراك درين فليتشر بديلاً لأنطونيو فالنسيا مع الدقيقة 83.

وفي إطار مباريات نفس الجولة حقق فريق سيسكا موسكو الروسي فوزاً ثميناً على بيشكتاش التركي بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم الان دزاجوييف لسيسكا في الدقيقة 7، وأضاف كالودا الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 61، قبل أن يسجل إكريم داغ هدف تضيق الفارق للفريق التركي مع نهاية المباراة.


ღ________________ღالتوقيعღ_____________ღ

ஜண ğŗ7ňė 3ńąďқ ணஜ
さん ليـ-ـ/ـ5 ياًٌٍَُِّ حبيـ-ـ/ـبىًٍَِّ さん


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://also7ap.yoo7.com/
 
خبرة جيجز تقود مانشستر للتفوق على فولفسبورج بدوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
as7ap 4 ever :: «-.¸¸,.-~*رياضــه*~-.,¸¸.-» :: ܔܔܔ الدوريات الاخري ܔܔܔ-
انتقل الى: